كم تكلفة أجار سيارة في دبي ؟

كم تكلفة أجار سيارة في دبي ؟
تختلف أسعار استئجار سيارة في دبي ، حيث يمكنك الحصول على صفقات سيارات رخيصة تبدأ من 40 درهمًا إماراتيًا في اليوم ، وتأجير السيارات الفاخرة حتى 20000 درهم إماراتي وهذا يعتمد على العديد من العوامل ، والتي سنقوم بذكر بعضها أدناه:
1- نوع السيارة المطلوبة ، فاستئجار سيارة اقتصادية أرخص من سيارات الدفع الرباعي والسيارات الفاخرة أو الرياضية ، ويعتمد أيضًا على حجم السيارة وحجم المحرك ، وعادة ما تنظر شركات تأجير السيارات في الصيانة والتأمين لحساب سعر الإيجار ، على سبيل المثال ، استئجار Kia Picanto أرخص من استئجار Kia Sportage ، لكن استئجار Kia Sportage أرخص من Kia Telluride.
2-فئة السيارة المعطاة للتأجير: تأجير السيارات الاقتصادية ، تأجير السيارات الرياضية ، تأجير السيارات الفاخرة ، تأجير السيارات الرياضية الفاخرة ، كل فئة لها متوسط ​​سعر السوق ، حيث تصل بعض سيارات الدفع الرباعي الفاخرة إلى 7000 درهم في اليوم.
3- الأميال: يجب أن تعلمك شركة تأجير السيارات الخاصة بك بالميل اليومي المحدود الذي يمكنك قيادته ، إذا لم تذكر ذلك ، فتأكد من أنها غير محدودة أو مجانية ، لأن شركات تأجير السيارات تضيف رسومًا على الأميال المقطوعة الإضافية بواسطة عملاء.
4- المنطقة: إذا كانت شركة تأجير السيارات في إمارتك أو موقعك ، فيمكنها توصيلها مجانًا. تفرض بعض شركات تأجير السيارات رسومًا إضافية على نقل السيارة إلى الإمارات أو المواقع الأخرى ، مما قد يضيف ما يصل إلى إجمالي الإيجار الذي تدفعه.
5- مبلغ التأمين: تأجير السيارات الرخيصة يوميًا هو السعر الفعلي للسيارة ، وسيكون هناك مبلغ تأمين في حالة الغرامات أو الأضرار التي قد تضيف ما يصل إلى مبلغ الإيجار ، وهذا أمر يجب مراعاته أيضًا.
بعض العوامل الأخرى قد تكون المنافسة ، وأسعار السوق ، والمواسم ، والطلب المرتفع أيضًا ، يمكنك دائمًا الاتصال بنا لمعرفة المزيد عن الأسعار والعروض.